۩~۞*¤ملتقي الإعلام التربوي بمدارس الجمعية الشرعية بميت غمر EDUMEDIA۩~۞*¤
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.







دخول
WE LOVE EDUMEDIA
          Facebook Twitter YouTube 
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
نتيجة الفصل الدراسي الأول ( الصف الثالث الإعدادي ) الأحد 28 فبراير 2016 - 20:10اناتمرةالاحباب
أوائل الميد تيرم .. نوفمبر 2014 الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 19:31Abo Sama
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابتسام - 1056
1056 المساهمات
samar - 952
952 المساهمات
Abo Sama - 856
856 المساهمات
toka mohamed - 535
535 المساهمات
ahmedashraf - 135
135 المساهمات
داليا - 39
39 المساهمات
Hala - 37
37 المساهمات
aliaa - 28
28 المساهمات
mostafa - 20
20 المساهمات
16 المساهمات

سحابة الكلمات الدلالية

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3605 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Haitham فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 4078 مساهمة في هذا المنتدىفي 1883 موضوع

اذهب الى الأسفل
samar
samar
ملكة EDUMEDIA
ملكة EDUMEDIA
رسالة sms رسالة sms : يا مقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
اسم الدولة اسم الدولة : تقدير من قبل الادارة الجنس : انثى عدد المساهمات : 952
عدد المواضيع : 1044
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
العمل/الترفيه : love edumedia
المزاج المزاج : والله ما انا عارفة
تعاليق : لكـــــــــــى الله ياقدس

أنـــــــــــــواع لأنمــــاط الـــشــخــصــيـــات وكيــفــيـــة الـــتـــعـــامـــل مـــعــهــــــا Empty أنـــــــــــــواع لأنمــــاط الـــشــخــصــيـــات وكيــفــيـــة الـــتـــعـــامـــل مـــعــهــــــا

الإثنين 28 فبراير 2011 - 8:28
الصاخب
- بداية خفيفة لإنشاء علاقة شخصية دافئة كمدخل لما يلى ( غير مرتبطة بالموضوع).
- استخدام أسئلة مفتوحة حوارية.
- إجابات مقتضبة غير كافية.
- غير محددة وتعميمية.
الهادئ
- اطمأنه إلى تقديرى ورغبتى فى معرفة ما عنده فيما بعد، حبذا لو كان كتابة.
- توجيه أسئلة محددة مع عدم الاسترسال.
- مشتت للحوار.
- إصرار وتركيز على ما يهمه.
المتحمس
- الإصرار الهادئ على الخروج بإجابة محددة.
- توجيه أسئلة محددة .
- يمكن استخدام الاستبيانات (بطاقات التقدير) أو أجزاء منها.
- مشتت من خلال التركيز على المدح.
- متجنب الإجابة المحددة عن الأخطاء.
- مجاملة قد تصل إلى حد غير مقبول.
المجامل
- إظهار تفهمى لرأيه.
- طلب كتابة رأيه وتسليمه مكتوب.
- توجيه أسئلة محددة.
- يمكن استخدام الاستبيانات (بطاقات التقدير) أو أجزاء منها.
- مشتت تجاه نقده.
- لا يسمع أو يستجيب بسهولة.
الناقد- استخدام أسئلة مكتوبة أو أجزاء من الاستبيانات.
- تجنب الدخول فى حوارات معه.
- غير متعاون وغير مستجيب.
- رافض لفكرة الجودة والاعتماد والمراجعة.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى